اهلا وسهلا بزوارنا الكرام في منتيات ناس الدبيلة نورتونا وشرفتونا ,الرجاء الاشتراك معنا لندعم المنتدى وشكرا


ملتقى احباب الدبيلة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعارف مع جميع الأعضاء
السبت فبراير 09, 2013 9:33 pm من طرف *Bisame*

» أنت ملكــــــــــاً لي ..
الجمعة فبراير 08, 2013 6:48 pm من طرف *Bisame*

» ماهي الكلمة التي كل مانزعت حرف تضهر كلمة ثانية
الإثنين يناير 28, 2013 7:41 pm من طرف بنت الدبيلة

» نكت 2011فريش
السبت نوفمبر 03, 2012 12:30 pm من طرف **Hanona**

» اسئلة واجوبة . . . . مضحكة
السبت نوفمبر 03, 2012 12:16 pm من طرف **Hanona**

»  مع كل الالم أحبك "
الأحد أكتوبر 21, 2012 1:26 pm من طرف بنت الدبيلة

» ان كنت ذكي أدخل
الأحد أكتوبر 14, 2012 2:00 pm من طرف بنت الدبيلة

» هاااااااااام جدا للاعضاء ارجو الدخول
السبت أكتوبر 06, 2012 11:11 pm من طرف **Hanona**

»  °l|♥|l° الشفـــ(193)ـــرة المجهولة °l|♥|l°
السبت أكتوبر 06, 2012 10:35 pm من طرف **Hanona**

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الملك البرتغالي - 1510
 
الامبراطورا لولو - 1142
 
malek - 958
 
ملكة مدريد - 873
 
العاشق الغيور - 734
 
*الامبراطورة* - 671
 
دقات قلب - 550
 
kaka8 - 381
 
rama - 346
 
sasuke159856 - 315
 
سحابة الكلمات الدلالية
تفسير تونس اختبارات الخضراء القرآن الحاوِي الشبكة الانسان التعليم 2011 الجنرال الرياضيات الابتدائي مذكرات تحيا أكبر كتاب الكريم السنة obox القراءة الثالث برشلونة ديفيد راموس تمارين

شاطر | 
 

 -*- علَّمني صمتي -*-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كسوفي الدبيلة
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 292
نقاط : 2658
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 26
الموقع : الدبيلة ولاية الوادي بلدي الحبيبة الجزائر

مُساهمةموضوع: -*- علَّمني صمتي -*-   الأربعاء فبراير 23, 2011 6:20 pm

-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )




-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع


أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة
تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من

ذهب

أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر

منهم بسبب القهر والغضب

ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )



-*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

أو بالحركات

أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة


أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان




-*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على
أكمل وجه

إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها



-*- علَّمني صمتي -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى

فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما

لكسب إحترامهم لي أيضاً



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون

رحمةً لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع

الذهب



-*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي

يستحق

ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف


فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت


-*- علَّمني صمتي -*-

أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك البرتغالي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1510
نقاط : 3934
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 26
الموقع : http://www.kooora.com/

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الأربعاء فبراير 23, 2011 8:27 pm

مشكووووووووور يالغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sasuke159856
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 315
نقاط : 2667
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت فبراير 26, 2011 12:01 pm

مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الامبراطورة*
المشرفات
المشرفات
avatar

عدد المساهمات : 671
نقاط : 2904
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت فبراير 26, 2011 2:33 pm

واو رووووووووووعه
تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك البرتغالي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1510
نقاط : 3934
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 26
الموقع : http://www.kooora.com/

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت فبراير 26, 2011 3:45 pm

شكرااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاشق الغيور
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 734
نقاط : 4045
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 24
الموقع : http://barcaarabia.com/images/decoration.gif

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت فبراير 26, 2011 4:15 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malek
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 958
نقاط : 4078
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 18
الموقع : www gool.com

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت فبراير 26, 2011 6:48 pm

برك الله لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامبراطورا لولو
المشرفون على الدردشة
المشرفون على الدردشة
avatar

عدد المساهمات : 1142
نقاط : 3480
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت فبراير 26, 2011 10:22 pm

واااااااااااااااااو ممتاز واصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة مراد علمدار
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 313
نقاط : 2539
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الإثنين فبراير 28, 2011 1:48 pm

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الامبراطورة*
المشرفات
المشرفات
avatar

عدد المساهمات : 671
نقاط : 2904
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الإثنين فبراير 28, 2011 4:30 pm

مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك البرتغالي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1510
نقاط : 3934
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 26
الموقع : http://www.kooora.com/

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الإثنين فبراير 28, 2011 9:17 pm

شكراااااااااا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامبراطورا لولو
المشرفون على الدردشة
المشرفون على الدردشة
avatar

عدد المساهمات : 1142
نقاط : 3480
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الجمعة مارس 04, 2011 11:37 am

مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك البرتغالي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1510
نقاط : 3934
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 26
الموقع : http://www.kooora.com/

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الجمعة مارس 04, 2011 11:38 am

مرسيي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة مراد علمدار
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 313
نقاط : 2539
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت مارس 05, 2011 11:01 am

مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كسوفي الدبيلة
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 292
نقاط : 2658
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 26
الموقع : الدبيلة ولاية الوادي بلدي الحبيبة الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت مارس 05, 2011 11:05 am

العفووو نوروتو الصفحة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الامبراطورة*
المشرفات
المشرفات
avatar

عدد المساهمات : 671
نقاط : 2904
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت مارس 05, 2011 2:58 pm

يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة مدريد
اعضاء متألقون
اعضاء متألقون
avatar

عدد المساهمات : 873
نقاط : 3231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الجمعة مايو 13, 2011 9:18 pm

شكرااا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
•● Ҳ◊EZEL◊Ҳ ●•
اعضاء نشيطون
اعضاء نشيطون
avatar

عدد المساهمات : 62
نقاط : 2208
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   الإثنين مايو 16, 2011 12:47 pm

رووووووووووعه


تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة مدريد
اعضاء متألقون
اعضاء متألقون
avatar

عدد المساهمات : 873
نقاط : 3231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: -*- علَّمني صمتي -*-   السبت مايو 21, 2011 2:50 pm

شكرااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
-*- علَّمني صمتي -*-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الثقافية :: قلمي الخاص-
انتقل الى: